نرحب بكم في منتدياات الافعى السامه


    روسيل : صفقة أفلاي وشيكة

    شاطر
    avatar
    لهب البراغواي
    Admin

    عدد المساهمات : 111
    تاريخ التسجيل : 05/11/2010

    روسيل : صفقة أفلاي وشيكة

    مُساهمة  لهب البراغواي في الأحد نوفمبر 14, 2010 4:13 am








    سبورت - بعد فوز فريقه ب 3-1 على فيالريال ، صرح ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة بأنه من الأمور التي اثارت انتباهه هو أن المتفرجين بدؤوا يتأخرون أكثر فأكثر في مغادرة الكامب نو .

    و يلمح رئيس برشلونة بذلك لعادة راسخة عند محبي البارسا ، حيث يغادرون الكامب نو ما ان تصير النتيجة محسومة و ذلك بغرض تفادي الازدحام حين انتهاء المباراة .

    و قد قال روسيل بهذا الصدد :

    " مع مرور الوقت ، صار المشجعون يغادرون الملعب في وقت متأخر . هذا لاحظته اليوم . فالناس لا تريد أن تضيع عنها فرصة رؤية هدف إضافي ."

    كما صرح روسيل بأنه كان سعيدا بالفرحة الجماعية التي عمت الكامب نو بعد فوز الفريق . بعد ذلك أشاد روسيل بفريق فياريال ، حيث قال :

    " إنه فريق رائع . إنه اقوي خصم واجهنا في الليغا لحد الآن . إنهم يتعاملون مع الكرة بطريقة جيدة جدا "

    و كما فعل ذلك من قبله المدير التقني للنادي زوبيزاريتا ، اعترف روسيل بوجود مفاوضات بخصوص جلب اللاعب افلاي ، حيث قال :

    " إنها صفقة جارية لأننا نتكلم مع الاندهوفن . المسؤولين التقنيين في النادي يقولون أنها صفقة ممكنة. سياسة خفض المصاريف لا تطبق على الفريق الأول. مع الفريق الأول ، ليس هناك مجال للتقشف "

    و حين سئل عن الكلاسيكو الذي سيجرى بعد اسبوعين من الآن في الكامب نو ، رفض روسيل أن يعبر ‘ن رايه في الطريقة التي يجب ان يستقبل بها الكامب نو المدرب جوزي مورنيو الذي يوجد حاليا في قلب العاصفة بعد تعرضه للتوقيف لمبارتين و الهجوم الذي شنه عليه مانولو بريسيادو مدرب خيخون . حيث اكتفى روسيل بالقول :

    " الناس ستستقبله بالطريقة التي يرون أنه يستحقها "

    المصدر : سبورت

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 16, 2019 8:24 pm