نرحب بكم في منتدياات الافعى السامه


    فيلانوفا : بيب مختلف عن مورينهو ( مقابلة )

    شاطر
    avatar
    لهب البراغواي
    Admin

    عدد المساهمات : 111
    تاريخ التسجيل : 05/11/2010

    فيلانوفا : بيب مختلف عن مورينهو ( مقابلة )

    مُساهمة  لهب البراغواي في الخميس نوفمبر 18, 2010 4:45 am



    إلموندو ديبورتيفو - تيتو فيلانوفا مساعد مدرب البارسا بيب جوارديولا ويده اليمنى ، فيلانوفا يعمل الآن مع بيب لـ تجهيز الفريق لـ المباراة الكلاسيكية ضد ريال مدريد في الـ 29 / 11 ، المساعد النشيط تيتو فيلانوفا أجريت معه مقابلة في برنامج " لا فانجارديا " .

    - في اعتقادك هل بيب و مورينهو متشابهان ؟

    " لا بيب مختلف عن مورينهو ، حتى التصريحات في التصريحات ، فـ تصريحات بيب جوارديولا أكثر عقلانية من تلك التي يطلقها مورينهو و تصريحات البرتغالي تقوم بـ عمل صدى كبير و جدل واسع ، وهذا يجعل الرد يأتي لا محالة من أي من لاعبي البارسا وحتى وإن كانوا ذوي خبرة " .

    - التوتر الحاصل في برشلونة قد يكون لـ صالح البرتغالي ؟

    " التوتر موجود فـ البارسا الآن هو ليس بالصدارة والضغط كبير من الجماهير ، بينما الريال يفعل كالبارسا في أول سنة درب فيها البارسا بيب وحقق السداسية ، والريال مستواة في ازدياد ، ولكن هنا في برشلونة بـ كل تأكيد لا يوجد من يحب مورينهو " .

    - هل تعتقد أن البارسا قادر على استثمار العصبية إن ظهرت في الكلاسيكو ؟

    " إنها دافع كبير جداً ، فـ برشلونة يعلب كرة جميلة و في حال تقدمه بالنتيجة بـ فارق هدفين أو أكثر سيجعل الريال يلعب بدون تركيز وأكثر عصبية مما يدعم موقفة ، ولكن هذا من الممكن أن يتسبب في اصابات ، ولا اعتقد أن الريال سيلعب بـ عصبية لأنه وقتها سيخسر اللقاء ".

    - النادي لا يعيش أوقاتاً جميلة مادياً ، كيف يرى بيب ذلك ؟

    " إن بيب أكثر هدوءاً و ليس منفعلاً ، فالنادي يملك لاعبين جيدين وكذلك لاعبين صاعدين في الاكاديمية سيجعلون الامور تبدو طبيعية ، وأعتقد الوضع المادي للنادي سيتحسن قريباً " .

    - و جود ميسي في الفريق ماذا يعني لك ؟

    " إنه لاعب خارق يقدم مستويات كبيرة وهو شاب في داياته و حقيقة لم أرى لاعباً يلعب بهذه الطريقة وهو بـ سن الـ 18 أو 19 سنة ، مسي لاعب مميز والبارسا دائماً ما يكتشف المواهب وهذا يجعله أكثر قوة " .





    إلموندو ديبورتيفو

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 16, 2019 8:22 pm