نرحب بكم في منتدياات الافعى السامه


    فان بيرسي : أفيلاي صفقة مناسبة للبارسا

    شاطر
    avatar
    لهب البراغواي
    Admin

    عدد المساهمات : 111
    تاريخ التسجيل : 05/11/2010

    فان بيرسي : أفيلاي صفقة مناسبة للبارسا

    مُساهمة  لهب البراغواي في الخميس نوفمبر 18, 2010 4:54 am



    إلموندو ديبورتيفو - بعد أن تم التأكد من صفقة انتقال أفيلاي إلى البارسا والتي ستتم في الإنتقالات الشتوية حسب الصحف العالمية والهولندية ، تكلم لاعبو الفريق الهولندي عن اللاعب وعن الصفقة هذه بعد مباراتهم الودية أمام المنتخب التركي ، ويمتاز الهولندي من أصل مغربي بـ السرعة وبـ المهارة ، اللاعب الهولندي الشاب غادر بعد إنتهاء اللقاء سريعاً وتناول العشاء قبل ان يعود للفندق .

    اللاعبون الهولنديون كانوا سعداء لإنتقال صديقهم إبراهيم أفيلاي للبارسا ، وعلقوا على الصفقة التي تم الاتفاق عليها بين النادي الهولندي ايندهوفن والبارسا ، وقال نجم أرسنال اللندني روبين فان بيرسي : " إنه اختيار جيد من أفيلاي ، لقد قدمت له عروض من أندية أخرى لكنه قام بإختيار النادي المناسب والبارسا يحتاجة فـ بالتالي فـ إنها الصفقة الأنسب والأفضل للبارسا ، فـ أفيلاي يمتمع بـ لياقة عالية وقوة بدنية كبيرة وهذا ما سيجعله ينجح مع البارسا إن استمر بـ تقديم المزيد من الجهد " .

    النجم الهولندي الشاب يلعب بـ طريقة ستجعله يتأقلم مع البارسا وفلسفته ، النجم الشاب سيشكل ثنائي خطير مع اللاعب الذي يشبهة أندريس إنييستا ، وبصراحة إنه لاعب ناضج رغم أنه في الـ 24 من عمره .

    فان دير ويل أشار أيضاً : " إنه لاعب ممتاز ويستحق اللعب في نادي بـ حجم البارسا ، لقد قدم لي عرض من البارسا لـ أذهب وألعب كـ بديل لألفيس لكنني أفضل البقاء مع آياكس "







    إلموندو ديبورتيفو

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 16, 2019 8:24 pm