نرحب بكم في منتدياات الافعى السامه


    برشلونة في لقاء حاسم قبل الكلاسيكو

    شاطر
    avatar
    لهب البراغواي
    Admin

    عدد المساهمات : 111
    تاريخ التسجيل : 05/11/2010

    برشلونة في لقاء حاسم قبل الكلاسيكو

    مُساهمة  لهب البراغواي في الأحد نوفمبر 21, 2010 2:06 pm






    المونـــدو - برشلونة يواجه اسبوعا حاسما بهدفين واضحين جدا : المرور للدور الثاني من دوري الأبطال كمتصدر للمجموعة , في طريق بيب غوارديولا اثنين من العقبات هما باناثينايكوس اليوناني و ريال مدريد . والبرسا يستعد لهذه المواجهات .

    زيارة في غير وقتها لليونان

    بعد التمتع بعطلة ليوم الأحد ، عاد اللاعبون الى العمل اليوم الاثنين فى الساعة 11:00 صباحا بدورة في جوان غامبر سيوداد ديبورتيفو . وستكون هذه الدورة من شأنها أن تجعل المجموعة مستعدة قبل مغادرته متوجهة الى الأراضي اليونانية . يوم الثلاثاء ، الساعة 09:30 ، تغادر الرحلة مطار برشلونة نحو أثينا ، حيث من المقرر ان تهبط في 13:20.

    لمرة واحدة هناك , سيتدرب الفريق على ملعب اوكاكا في أثينا مساء يوم الثلاثاء من 19:30 . البرسا سيبقى بميدان باناثينايكوس حتى الأربعاء ، عندما يواجه الفريق اليوناني .

    سيبدأ اللاعبون بالتدرب للقاء الثاني . وكما هو معتاد في الملاعب اليونانية لن تكون مباراة سهلة ، و كما يعلم : فالديس ، بويول , تشافي , انيستا و ميسي الذين لعبوا في آخر زيارة لبرشلونة في اثينا في موسم 2005-2006 . وانتهت المباراة بالتعادل السلبي ، وهي النتيجة التي لم تمنع فريق ريكارد من الانتقال الى النهاية لرفع دوري ابطال اوروبا في سان دنيس .

    الهدف الثامن

    باناثينايكوس اليوناني ، الذي دربه بضعة أيام مدرب مانشستر جيزوالدو فيريرا ، الذي واجه برشلونة مع فريق ايراكليس 4-2 بعد فوزه في المباراة التي لعبت فيها البلوغرانا بقيادة لويس جارسيا .

    ومن شأن فوز على برشلونة باناثينايكوس تمريرها إلى مرحلة خروج المغلوب وسينتقل للكلاسيكو وهو باطمئنان بانهاء واجباته في دوري الأبطال , و التعادل فقط في ملعبه أمام كوبنهاغن و روبين كازان سيكفيه . وفي المقابل ، فإن هزيمة الفريق الدانماركي يعطي المركز الأول بطريقة مريحة لغوارديولا اذا از برشلونة على الفريق اليوناني .

    أربع دورات للتحضير للكلاسيكو

    حالما تنتهي المباراة , لاعبي البرسا سيأخذون راحة ليوم الخميس , وسيبدأ يوم الجمعة غوارديولا بالتشمير عن ساعده للاستعداد لمباراة ريال مدريد.

    مباراة واحدة تفصل بين الفريقين الذين سيصلان للمباراة بأفضل أحوالهما , الفوز بالمباراة سيحسم الصدارة لبرشلونة. وفي المقابل ، فإن انتصار فريق مورينيو سيوسع الفارق لأربع نقاط.

    تحضيرا لهذا اللقاء المهم ،النادي سيتدرب بأربع جلسات من يوم الجمعة حتى يوم المباراة ، في الاثنين الساعة 21:00. وسيكون تدريب يوم الجمعة والسبت والأحد بدأ من الساعة 11:00 صباحا في خوان غامبر سيوداد ديبورتيفو ، وآخر حص تدريبية قبل الكلاسيكو ستكون يوم الاثنين الساعة 11:30 في كامب نو .



    الموندو ديبورتيفو

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 16, 2019 8:25 pm