نرحب بكم في منتدياات الافعى السامه


    روسيل : الكلاسيكو سيكون أكثر إثارة أكثر من أي وقت مضى

    شاطر
    avatar
    لهب البراغواي
    Admin

    عدد المساهمات : 111
    تاريخ التسجيل : 05/11/2010

    روسيل : الكلاسيكو سيكون أكثر إثارة أكثر من أي وقت مضى

    مُساهمة  لهب البراغواي في الخميس نوفمبر 18, 2010 5:09 am





    سبورت - ساندرو روسيل خليفة لابورتا استفاد من ذهابة إلى قطر بعد أن قدمت له دعوى مع خافيير فاوس من حكومة البلد ، روسيل ذهب للتعرف على الأندية والأكاديميات واللاعبين الناشئين الذين يشكلون مستقبل قطر .

    روسيلكان حاضراً بالمس في 'مؤتمر Aspire4Sport قطر 2010 " ، وقام بإلقاء سلسلة من المحاضرات رئيس نادي برشلونة لفت الأنظار وكان الأبرز من بيب المحاضرين في المؤتمر الذي اقيم بالدوحة .

    و كان روسيل قد سئل من قبل الصحفيين في هذا ومن بين هذه الأسئلة التي قدمت لـ روسيل :

    - حدث كبير الليلة بين البرازيل والأرجنتين ، برأيك هل سيكون الكلاسيكو أكثر تشويقاً ؟

    " كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة سوف يكون مثيراً أكثر من أي وقت مضى ، برشلونة سيتعاقد مع أفيلاي لاعب ايندهوفن ، والآن أنا هنا لكي اطلع على المنشآت المميزة التي توجد في قطر " .

    و تكلم روسيل عن الوضع الاقصادي في النادي وقال : " النادي الآن يريد العودة بشكل اقوى وأفضل من الناحية الإقتصادية ليكون في المقدمة كـ الإنتر وبقية الأندية ، و نحن سنعمل على تحقيق ذلك ، ونحن نملك أكاديمية تغنينا عن شراء اللاعبين بأسعار باهظة وهذا يشعرنا بالفخر " .

    وقال روسيل بـ خصوص لابورتا : " إن لابورتا ئيس ناجح ولكنه خسر الكثير من الأموال وتراكمت الديون علينا بسبب السفقات الباهظة وسوء التسويق التجاري ، و في آخر سنتين أو ثلاث سنوات البارسا استفادت البارسا من € 60000000 فقط بـ عكس الأندية الأخرى " .

    و قال روسيل أنه يسعى للإستفادة من : "يجب الإستفادة من العمل الكبير الذي يقوم به مانشستر يونايتد من الناحية التسويقية و أيضاَ البلدان الآسيوية ولاعمل على اساسه ، وأنا أطمح بـ شكل كبير أن أجعل البارسا في مستواهم من الناحية التسويقية التي تعتبر متوسطة في البلوجرانا "

    روسيل بد أن تكلم عن البارسا ووضعه وتوقعه للكلاسيكو الذي قال انه سيكون مثيراً لابد من أنه قام بالاسترخاء والإستمتاع بـ هدف ميسي .







    سبورت

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 16, 2019 8:27 pm